مكتبة الأخبار
الاخبار
رئيس وأعضاء الاتحاد العربي السعودي لرياضة الصم يشكروا البنك الأول على دعمه خطه الاتحاد القادمة بمبلغ (000ر200 ) مائتين الف ريال .



الاكثر تفاعلاً
اقل




رئيس وأعضاء الاتحاد العربي السعودي لرياضة الصم يشكروا البنك الأول على دعمه خطه الاتحاد القادمة بمبلغ (000ر200 ) مائتين الف ريال .

رئيس وأعضاء الاتحاد العربي السعودي لرياضة الصم يشكروا البنك الأول
على دعمه خطه الاتحاد القادمة بمبلغ (000ر200 ) مائتين الف ريال .

في بادرة طيبه من البنك الأول لدعم خطه الاتحاد السعودي لرياضه الصم القادمة لتأسيس مراكز ثقافية اجتماعية ترويحية نسائية للصم في عدد من محافظات المملكة مماثله لمراكز الصم الرجال القائمه حاليا في المناطق والمحافظات التالية :
الرياض - جده - الدمام - الإحساء - القطيف – حفر الباطن – القصيم - حائل - الجوف – المدينه المنوره – تبوك - الخرج - مكه المكرمه - الطائف – بيشه - الباحه – ابها – جازان - صامطه – نجران - ينبع - عرعر - القريات - محايل عسير .
وقد قام ممثلو البنك برئاسة العضو المنتدب للبنك نيكولايزن بزيارة الاتحاد بتاريخ 26/12/1438هـ الموافق 17/9/2017م واطلعوا على خطط الاتحاد الحالية والمستقبليه خاصة فيما يتعلق بالنشاطات النسائية التي يعتزم الاتحاد تنفيذها , واثنوا على جهود لاتحاد في هذا الشان , وقاموا بتسليم الشيك لرئيس الاتحاد الاستاذ / سعيد بن محمد القحطاني وقد شكر رئيس الاتحاد وجميع منسوبيه البنك الأول على هذه المبادره الطيبه متمنين استمرار هذا الدعم والتعاون ليتمكن الاتحاد من تطوير مراكزه الحاليه واستكمال تأسيس عدد من المراكز في المحافظات التي لم تشملها خدمات الاتحاد .
يذكر ان المراكز النسائية القائمه حاليا هي مركز القصيم - مركز المدينة المنوره - مركز الاحساء - مركز الطائف - مركز ابها . ويجري العمل حالياً لهذا العام في انشاء مركزين نسائيين في منطقه تبوك , ومكة المكرمة واستكمال انشاء مراكز نسائية لبقيه المحافظات تبعاً لخطه الاتحاد خلال العامين القادمين .
والله الموفق
















البنك الأول يدعم مبادرات اتحاد رياضة الصم للفتيات







الرياض - "دنيا الرياضة"
قدّم البنك الأول ضمن مساهماته المجتمعية الفاعلة تبرعاً مالياً لصالح الاتحاد السعودي لرياضة الصم لدعم مبادرات الاتحاد المصممة لتمكين الفتيات الصم.

وزار العضو المنتدب للبنك الأول سورن نيكولايزن يرافقه عدد من موظفي البنك مقر الاتحاد في مدينة الرياض، وقدم شيك التبرع لرئيس الاتحاد سعيد القحطاني الذي أطلع وفد البنك خلال جولة ميدانية على نشاطات الاتحاد ومرافقه التابعة، وأوجه الإنفاق التي سيتم توجيه دعم البنك لصالحها.

وأعرب نيكولايزن عن اعتزاز إدارة البنك الأول وموظفيه بالمساهمة في دعم الدور الحيوي الذي يضطلع به الاتحاد السعودي لرياضة الصم، لا سيما في ظل ما يمكن للرياضة أن توفّره من طاقة لتكاتف الجهود، وتحفيز الثقة وتمكين أفراد المجتمع وذوي الاحتياجات الخاصة على وجه التحديد من التغلب على التحديات، مبدياً إعجابه وتقديره للنشاط الحيوي للاتحاد في هذا الجانب من خلال ما يتبناه من مبادرات وأنشطة رياضية واجتماعية.

بدوره ثمّن القحطاني مبادرة البنك الأول وتبرعه السخي، ومؤكداً أهمية هذه المساهمة في تعزيز قدرة الاتحاد على تطوير المبادرات الرياضية للفتيات الصم. ويضطلع الاتحاد السعودي لرياضة الصم بدور فاعل لرعاية وتنمية وتأهيل فئة الصم من كلا الجنسين في المملكة، من خلال منظومة متكاملة من الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية والتعليمية الموجهة لتطوير قدرات الصم، وفي مقدمة تلك الأنشطة تعليم لغة الإشارة.



تم إضافته يوم السبت 21/10/2017 م - الموافق 1-2-1439 هـ الساعة 8:03 مساءً
شوهد 230 مرة - تم إرسالة 0 مرة

اضف تقييمك

التقييم: 2.30/10 (269 صوت)






التقويم
12
شعبان
1439 هـ

  برنامج الموقع الشامل انفنتي
جميع الحقوق محفوظة لـ الاتحاد السعودي لرياضة الصم